شات كتابي , شات صوتي , شات بنات , شات قهوة العرب , شات بنات مصر , شات فرعون , شات فيس بوك
 
الرئيسيةشات بنات استايلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تغريم الزمالك 40 ألف جنيه وإيقاف أحمد سمير و17 ألف جنيه على الأهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alkingmido716
Admin
avatar

عدد المساهمات : 346
نقاط : 1103
تاريخ التسجيل : 31/10/2010
العمر : 28

ميدو استارت
ميدو استارت: 50
محمد سيد: 50

مُساهمةموضوع: تغريم الزمالك 40 ألف جنيه وإيقاف أحمد سمير و17 ألف جنيه على الأهلى   الجمعة ديسمبر 30, 2011 12:03 am


عامر حسين خلال اجتماع لجنة المسابقات أمس
ولا تبخل علينا بوجودك في الدردشه الكتابية اضغط هنا www.midoastart.mam9.com
قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم برئاسة عامر حسين تغريم نادى الزمالك 40 ألف جنيه نظرا لما بدر من الجماهير خلال مباراة تليفونات بنى سويف فى الأسبوع التاسع للدورى العام, وإيقاف اللاعب احمد سمير مباراتين بسبب سلوكه غير الرياضى تجاه احد لاعبى التليفونات, وتغريم فريق تليفونات بنى سويف عشرين ألف جنيه نظرا لما بدر من جماهيره، وقررت اللجنة توقيع غرامة مالية على النادى الاهلى قيمتها خمسة آلاف جنيه لحصول أربعة لاعبين من الفريق على إنذارات خلال مباراة الاسماعيلى والأهلى, وإيقاف اللاعب سيد معوض مباراة واحدة وتغريمه خمسة آلاف جنيه لحصوله على الإنذار الرابع وإيقاف اللاعب وائل جمعة مباراة واحدة لطرده فى نفس المباراة بسبب حصوله على إنذارين فى المباراة، وتوقيع غرامة مالية على النادى الاهلى قيمتها ألفا جنيه لعدم التزام الأجهزة الفنية بالمنطقة المخصصة لهم, وتغريم مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الأهلى خمسة آلاف جنيه لعدم الامتثال لقرارات الحكم مما أدى إلى تعطيل المباراة.
كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية على نادى الداخلية قيمتها خمسة آلاف جنيه لحصول أربعة لاعبين على إنذارات فى مباراة الداخلية والإنتاج الحربى, وإيقاف لاعب سموحة السكندرى أحمد أبومسلم مباراة واحدة وتغريمه خمسة آلاف جنيه لحصوله على الإنذار الرابع خلال مباراة سموحة والاتحاد السكندرى, وتوقيع غرامة مالية على نادى الاتحاد قيمتها ثلاثون ألف جنيه لتكرار استخدام الجماهير الألعاب النارية فى المدرجات.
وقررت لجنة المسابقات إيقاف مجدى عبدالعاطى مساعد مدرب نادى انبى مباراة واحدة بسبب طرده فى مباراة الفريق مع طلائع الجيش للاعتراض على قرارات الحكم.
وفرضت اللجنة غرامة مالية على النادى المصرى البورسعيدى قيمتها خمسة آلاف جنيه لحصول أربعة لاعبين على إنذارات فى مباراة الفريق مع حرس الحدود.
وعن مباراة بتروجت والمقاولون العرب أوقفت لجنة المسابقات اللاعب محمد عادل لاعب المقاولون مباراة واحدة مع تغريمه خمسة آلاف جنيه لحصوله على الإنذار الرابع وإيقاف لاعب بتروجت محمد كوفى مباراة واحدة وتغريمه خمسة آلاف جنيه لحصوله على الإنذار الرابع.
من ناحية أخرى عقد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم اجتماعا أمس امتد لأكثر من خمس ساعات فى غياب رئيسه سمير زاهر الذى تخلف عن الحضور بسبب ظروفه الصحية بناء على تعليمات الطبيب المعالج. مما اضطره إلى طلب عقد الاجتماع من الأعضاء فى موعده على ان يتابع معهم التطورات هاتفيا. وقد حضر الاجتماع اللواء صفى الدين بسيونى وحازم الهوارى والدكتورة ماجى الحلوانى وأحمد مجاهد والدكتور كرم كردى ومجدى عبد الغنى والدكتور جمال محمد على أعضاء مجلس الادارة وتم خلاله مناقشة خطط وبرامج إعداد المنتخبات الوطنية والعقد الجديد لملابس المنتخبات والذى تصل قيمته الى 140 مليون جنيه على مدى سبع سنوات مقدم من احدى الشركات الجديدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://midoastart.mam9.com
 
تغريم الزمالك 40 ألف جنيه وإيقاف أحمد سمير و17 ألف جنيه على الأهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشه مصريه :: اخبار الزمالك-
انتقل الى:  
شات غيبوبه

Get ahdoninfsiadmk chat group | Goto ahdoninfsiadmk website