شات كتابي , شات صوتي , شات بنات , شات قهوة العرب , شات بنات مصر , شات فرعون , شات فيس بوك
 
الرئيسيةشات بنات استايلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رئيس الهلال والنجمة :" منقدرش نزعل جماهير الزمالك " والجنايني ينتقد حسن حمدي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alkingmido716
Admin
avatar

عدد المساهمات : 346
نقاط : 1103
تاريخ التسجيل : 31/10/2010
العمر : 27

ميدو استارت
ميدو استارت: 50
محمد سيد: 50

مُساهمةموضوع: رئيس الهلال والنجمة :" منقدرش نزعل جماهير الزمالك " والجنايني ينتقد حسن حمدي   الجمعة ديسمبر 09, 2011 1:40 pm

قال وليد هلال رئيس شركة الهلال والنجمة الذهبية للمنتجات البلاستيكية ان شركته وطنية مصرية خالصة يعمل فيها قرابة الـ 3000 عامل وان الشركة تجاوزت الحيز المحلي وتصدر ما نسبته 25% من انتاج الشركة الى اوروبا والجميع يشعر بالفخر منها وذلك ردا على حالة السخط التى انتابت جماهير نادي الزمالك .
قال هلال في مداخلة هاتفية لبرنامج " جول " مع الكابتن مصطفى عبده الذي استضاف عمرو الجنايني عضو مجلس ادارة نادي الزمالك السابق :" ان الشركة تتعرض لحملة غير مسبوقة من الانتقادات من جانب الجميع سواء اهلاوية او زملكاوية وكأننا " عار" , فأنصار النادي الاحمر يسخرون من نادي الزمالك فى الهلال والنجمة, فيما تشعر جماهير الاخير بالعار حيال هذه الشركة رغم اننا نقوم بإنتاج اكثر من 300 منتج وليس ادوات النظافة فقط , مما وضعنا في موقف محرج في السوق المصري ".
وأضاف :" معندناش مشكلة اننا نلغي عقدنا مع وكالة الاهرام طالما الزملكاوية يرفضون واحنا منقدرش نزعل جماهير نادي الزمالك " .
وبسؤاله عن امك اشرف ست في العالمانية تنازل الشركة عن الشرط الجزائي تجاه الاهرام , اكد هلال من الطبيعي اني اطالب بالشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد , لان الاهرام لن تتنازل عن حقها لو قمنا بفسخ العقد من تلقاء انفسنا , لكننا سنجد حلا لهذه الموضوع "لاننا منقدرش نزعل جماهير الزمالك العريضة" .
وتداخل عمرو الجنايني في الحوار مؤكدا احترامه للشركة واعتبرها فخرا لكل مصري لكن المنتج لا يليق بتاريخ نادي الزمالك العريق خاصة وانه يتزامن مع احتفال الزمالك بمئويته , قال الجنايني "هل تقبل جماهير النادي الاهلي على ناديها مثل هذا الامر "؟!.
وأضاف :" الزمالك اختير افضل ناد على الاطلاق في فبراير 2003 بدون اي منافسة من احد وكان يسيطر على كل البطولات في ذلك الوقت ورغم ذلك كان يتقاضى من الاهرام مقابل اقل بكثير من الذي يحصل عليها النادي الاهلي , هل هكذا يحتفل حسن حمدي بمرور مائة عام على انشاء نادي الزمالك .
واكد جلال ابراهيم رئيس المجلس المعينً: "أحذر حسن حمدى بصفته مسؤولاً فى الوكالة من غضب الجماهير، التى سيصعب السيطرة على ردود أفعالها بعد ذلك خاصة مع استئناف بطولة الدوري"
وعلمت جودنيوز من مصادرها ان جماهير نادي الزمالك تستعد لمهاجمة حسن حمدي رئيس النادي الاهلي ومدير الوكالة بعد الاعلان عن رعاية الهلال والنجمة لقميص القلعة البيضاء وتوعدت بالرد عليه عقب استئناف بطولة الدوري الممتاز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://midoastart.mam9.com
 
رئيس الهلال والنجمة :" منقدرش نزعل جماهير الزمالك " والجنايني ينتقد حسن حمدي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشه مصريه :: اخبار الزمالك-
انتقل الى:  
شات غيبوبه

Get ahdoninfsiadmk chat group | Goto ahdoninfsiadmk website