دردشه مصريه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دردشه مصريه

شات كتابي , شات صوتي , شات بنات , شات قهوة العرب , شات بنات مصر , شات فرعون , شات فيس بوك

الرئيسيةشات بنات استايلأحدث الصورالتسجيلدخول

رسائل حب طويلة

كاتب الموضوعرسالة
احمد عاطف عبد الكريم

احمد عاطف عبد الكريم

رسائل حب طويلة  Empty
مُساهمةموضوع: رسائل حب طويلة    رسائل حب طويلة  Icon_minitimeالخميس يناير 05, 2012 10:04 am

ثلاث حروف تاسرني وتاسرني بمعروفك ملكت الروح في طهرك وصرت الليل ومراحه نقشت( الشين) شوق العين وحرف ( الواو) بوصوفك وتوجته بحرف ( القاف ) عذاب القلب والراحه

علشانك خضع قلبي وسلم للهوا وأعطاك مشاعر صادقه مني عليك القلب ياويله ملكت الروح واحساسي بدون مناقشة وادراك قناعه؟ أو أمر سامي؟ ملكته مابيدي حيله ..!! سريت بداخل عروقي اقول أهواك ثم أهواك وصار القلب مملوكك وضوّى بالأمل ليله

روح ولف الدنيا كلها روح ودور بين أهلها المحبه اللي في قلبي لاتظن بتلقى مثلها نفس الشعور اللي أحمله أنت يا روحي تحمله تزعل علي.. وترضى علي زعلك أنا أستحمله وأحبك الحب الأكيد هذي المحبه بالفعل والا فــــلا!!

ياللي غلاك يفوق بكره وبعدين على الوفا عطني على العهد يمناك بمشي معك لو كنت مدري على وين ماتنفصل عن خطوتي تالي خطاك حظي يكون القلب منصوف نصفين نصف يحبك ونصف ملزوم يهواك..

بالله شوفي صاحبك كيف حاله..! شوفيه في غيبتك وشلون صاير! صارت حياته ضيق خلق و بطاله هم و سهر و أوراق شعر و زقايـــــر..!؟ يعني حبيبك صارت حالته حاله..! مابقى الا انه يدن العبايــر! و وحده بوحده كان عندك عداله أتبطلي غيــــبه! وأبطل زقــــاير!

صدقيني مايوالف خافق البنت بسهوله؟ بالهوى يابنت غير طلاب النشايب والسهر.. والعشق الأول والهوى.. اللي ينوله شيء أقسى من همومك والعنــــه حاضـــر و غـايــــب والهموم اللي دعتني من بعد.. سن الطفوله كلها من تحت.. (العشق ملعون الصلايب)؟!

+||[ لاهي تخون ولا تحب ]||+ رقيقه وهمسها يذبح حنونه وماابد تجرح وهي جنبي كثير افرح هدية ربي لي نول تخنقها دموع الحب براءه بالهوى بلا كذب وتناديني ياروح القلب في دنياها انا الاول

يحسبنى يوم سلم ما سمعته * سامعه بس أتغلى عليه * قلت أبثقل بس ثقلى ما أستطعته * وأبتسمت وجيت لمعانق يديه * يحسب أنى يوم ما رديت بعته * مادري إنى بكل عمري مشترية * والصراحة يوم سلم ماسمعته * كنت أفكر كيف أنا أسلم عليه

اليوم مرتني (الثواني) (والفصول الأربعة) اليوم مريت (المواني) و (المباني) و (السحاب) اليوم ماكني لقيت مر صوتك.. ما أسمعه اليوم ماكني فقدتك من.. سؤالين و جواب..! واللي خلق ظلما الليالي بالعيون الهاجعة أني من الحرمان أتساءل وحرماني جواب..!

بعــض الغلا يأخذ له أيام ويروح! وبعض الغلا يأخذ له سنين ماراح! وبعض الغلا متمكن داخل الروح ماينمحي لو جاه نــــزاع الأرواح وأنا غلاي مايبي.. شرح و وضوح! غلا حقيقي.. دون تمثـــيل ومـــزاح

بعترف لك بس آخر اعتراف انت وحدك بس منهو همني دامني مغليك ماعندي خلاف وإن تشتت من غلاك فلمني واعرف انك وسط قلبن مايخاف سمني مجنون (الأسم) سمني لو حبي لك ورى صدري يشاف والله ان تقوم ثم تضمني…

قصتي معك قصه؟! علتي فيك عله! يا غرام..تجرعت المرار بضياعه من ضحك في لقاك وجاك بالشوق كله ضحكة العمر ماتسوى.. البكاء في وداعه! وانت..منهو يحبك حط نفسك محله عش مثل مايعيش.. عالأقل.. نصـــف ساعة!!

الحـب ماهو بالمتاجر يباعي مشاعر بين النفوس محكومه ماللزعل ومعاند النفس داعي محد على كيفه يحقق حلومه بلهون ياراعي العيون الوساعي لاتجرح الغالي وعقبن تلومه إن غبت عن عيني عشقت استماعي أحرك الهاتف وأدور علومه

وحشتيني وجيتك يابعد عمري ولــــه و هيــــام من اللي قالك؟ يانور عيني ما تهميني! أنا لك.. باصم العشر وانتي.. باصمه ببهام وأنا لي طلبة وحده!! ومنها لاتحرميني مثل ماتغفى الغيمة على.. صدر السماء.. وتنام! تعالي وانسي الدنيا على شاني.. وضــــميني

تعرف وش العذاب على أصوله؟ العذاب انك تحب أنسان مايعرف غلاتك؟؟ العذاب انك تحب أنسان يتجاهل حدودك!! العذاب انك تعذب كل قلب يشوف قلبك! العذاب تعيش بعالمك من دون حب!! العذاب يموت قلبك ولا احد يعرف بموته..!

دنياك حلوه لا تهمك ظنونك لاخير فيها كان خان القدر فيك حرام أشوف الدمع .. يملي عيونك يامالي قلبي من الحب … وشفيك ؟؟ تقول حظك ياحياتي … يخونك! وش قولتي في حظي اللي غدر فيك! ترى شجوني زودتها … شجونك خذ قلبي … العب به لعله يسليك

زمان وأنا صغير ودي أصير أستاذ كبير مهندس خطير أو طيار يطير وأحيان أتمنى أبقى طفل مرت الأيام وأصبحت خبل أنتظر صوتك أتمنى شوفك همي الأول أحبك همي الثاني أحبك ونسيت حلم الصغر وياللأسف ضـــــاع العمر !

مهما افترقنا وغبت عن انظاري .. انت حياتي ويومي وأمسي وباكر .. وانت المطر والشجر والشمس وأقماري .. شعور مهما اكتمه في صورتي ظاهر .. يغني عن البوح والشكوى وأعذاري .. وإن كنت بحال داري وشاعر .. !

أنا الذي من بدة الناس أغليك وأنا الذي عينه تراعي خيالك وأنا الذي لو تزهمه ماتعداك وتطلبه في كل حزه عنالك يالعنبو دنيا تهمك وتشناك موتي ولا شيء يكدر مزاجك هذا كلام اللي يعزك ويفداك ماهو كلام اللي يدور ضياعك

يا ساكن القلب..مافي خاطرك بـــده مادام قدرك رفيع.. ومنزلك غالي ماقلت هذا الكلام إلا.. وأنا قـــده ماني براعي علوم.. مالها والــي وإن كان تبغى كلام.. مانبي رده إن رحت..وإن جيت تبقى وافــــي و غالــــي

زادت سهام البعد في قلبي طعون وأبطيت من سهم الغلا ماتشافيت (كلك حلا) (كلك غلا) (كلك فنون) حبي لكم (دولة) وقلبي لكم (بيت) أن جيت بك مجنون وأن رحت بك مجنون يعني أنا في الحالتين.. أســتجنـيـت!!

قلت: أحبـــك..وأنت قلت: البيت بيتك! قلت: نــــار.. وقلت لي: برد..وسلام! وراحت سنيني وأنا.. علك وليتك! بالغـــرام انك تبادلني الغـــرام! مابقى رجوة لي مارجيتك! ومن ورى ظهرك رميت.. الاهتمام! جيت لك ميت واحسب.. اني حييتك! واثر حبي مرك امرور الكرام!!

أبيك تدري صوتك العذب لاغاب أحس نفسي تنكسر من غيابه كذا غيابك للحزن يفتح أبواب غصب ألبس شقاه وثيابه أدمنت صوتك وإن تثيقلت كذاب من يعشقك لاغبت يفقد صوابه

خلك على قلبي عطوف منك الجفا ما تحمله في داخلي شوق(ن) وخوف طالع فؤادي و أساله ,, أرجوك ياعذب الوصوف قلب الغلا لا تميله لا بد لحظاتك تطوف تنهي بحياتك مرحله

متى تفهم شعوري و تدري اني احبك لازم اجي و اكتب على ايدك حياتي خلاص احبك قلتها والله احبك عطني شعورك تجاهي و افهم شكاتي طيفك ملكني و صرت باسمك انادي و كل من حولي عرفوا انك حياتي.

ينجرح قلب.. لكن ترتفع هامه والله اني لاموت ولاانحنى راسي لو رماني زماني وسط..دوامه العواصف شديده .. والجبل راسي أنقل الحزن وامشي منتصب قامه قاسي الوقت .. لكني بعد قاسي واسمع الحلم يصرخ لحظه اعدامه رابط الجاش … ماهز الخبر باسي عزتي غاليه ..والناس سوامه قلت ماابيع حتى تقطع انفاسي زانت ايام عمري .. شانت ايامه مارجيت العزى من رحمة الناسي من عجز لايدوس الهم باقدامه لازم انه مع الايام ينداسي يندمل جرح القلب ..ماتت احلامه بس ما اظن يبرى جرح الاحساسي يوم صارت مابين القلب والهامه وش ابي بالحياة الياانحنى راسي

أنا حلمي أصبح بقلبك خبير وانت حطمت طموحي والأماني يفقد أسلوبك الاحساس الكثير من غرابيله أنا لليوم أعاني أنا طالب حب باخلاص وضمير وانت أستاذ تخصصك أناني عطيت غيري ممتاز مع التقدير وأنا لامقبول ولادور ثاني..

تعبت ألعب معاك الدور نفسه ( وابتسم ) لا جيت و”أخبي ” داخلي( حزني ) لأجل ” تبقى ” إبتساماتك ! اليوم أنا راحل عن دنيا تبكيني ماودها تفرحني ولو يوم،، تسمح لي بكلمه قبل لا ألبس ثوب الوداع،، من حبك في هالدنيا لاتخسره.. تراك بتندم يوم تفقده،، ومن شراك من بين هالناس لاتفكر تبيعه .. لانه ترك العالم وجاك،،

أنــا ماقـدر أكــــون إنــــي .. حبيــــبِ في بعــض أحـــوال أنـا كلي أجـي والا أروح بعـزتي كـلي تخيـــرت الفـراق ومادريـت ان الفــراق وصـــــال أقـــــول إني نسيتـك بـس..!! مـادري كيف تاصل لي

علشانك خضع قلبي وسلم للهوا وأعطاك مشاعر صادقه مني عليك القلب ياويله ملكت الروح واحساسي بدون مناقشة وادراك قناعه؟ أو أمر سامي؟ ملكته مابيدي حيله ..!! سريت بداخل عروقي اقول أهواك ثم أهواك وصار القلب مملوكك وضوّى بالأمل ليله

ليه التغلي وكل ما أدعيك مـــــشـــــغول؟؟ صرت الكذوب..وصرت بالحب بـــايــــــــــــق! روحي تحبك وباقي الفكر مشــــلـــــول! احرقت لي دمي..وهذي حقـــــايــــــق! حبك سكن بالقلب من غير مــدلـــــــــول! أنا أتعذب..وأنت بالحيل رايــــــــــــق؟؟

قالوا هلي وشفيك ماترقد الليل.. ترى السهر ماله عواقب حميده.. كانك مريض روح واعمل تحاليل.. يشرح لك الدكتور وصفه مفيده.. قلت انشدوا راعي الرموش المضاليل اليوم صار الحل والربط بيده قالوا تحبه قلت بالحيل بالحيل !!

أنــا ماقـدر أكــــون إنــــي .. حبيــــبِ في بعــض أحـــوال أنـا كلي أجـي والا أروح بعـزتي كـلي تخيـــرت الفـراق ومادريـت ان الفــراق وصـــــال أقـــــول إني نسيتـك بـس..!! مـادري كيف تاصل لي

كم مرة تمنيت أن تلمس يدي يدك ثم تغمريني بذراعيك وتضميني إلى صدرك وحينها أنسى الدنيا بما فيها فقد تعلمت من عينيكي كيف يكون الحب ومن لمسة يديكي كيف يدق القلب ومن همس شفتيكي كيف يكون العشق يا أحلى وأغلى البشر!!

إنتي عمري لو فقدتك ما بقى لعمري وجود؟؟ وين أروح بكل حبي وإنتي لأوطانه أمان!! ما لحبك يا عيوني في طرف عيني جحود؟؟ لو نسيتك ما بقى لي وسط هالعالم مكان!! لو مطر شوقك ينادي جاوبه شوقي رعود؟؟ إنتي كل الناس عندي يا بعد كل هالناااااس!!!

لن أنساكي!! مهما ابتعدت عني اتعرفين لماذا لانك محفورة داخل قلبي موجودة في قلبي في حفرة عميقة جدا لا يستطيع احد فتحها لن انساكي!! لأنك حياتي وآمالي لأنك الأمان والحنان لأنك الحلم الجميل الذي أعيش من أجله لن أنساكيّّ!! لأني أحبك؟؟؟

صدقني اشتقت لك وحنيت لو بيدي رحت لك لحد البيت لا تقول اني خبل أو جنيت لكن روحي تحبك وبحبك تغنيت وأحس انك وسط قلبي تربيت شعور بقلبي ولو على حبي تغليت

صباح الكلمة الحلوة صباح الحب بلا حدود صباح ريحته قهوة وطعمه بالحلا معقود صباحك نغمته تغريد وصوتك ينعش الميهود صباح الخير يا الغالي صباح الشوق ودهن العود صباح يحتويه الكون لأنك أنت فيه موجود

(وقف) وقلي من قتل فيك الأشواق خلاك تنسى حب حطم كياني تبقى عزيز وجرحك إللي بالأعماق ذكرى عزيزة من حبيب كواني أشتاقلك وقت مضى وأرجع أشتاق وأقول : معقولة …. ؟ حبيبي نساني

‘الحب’ليس كما رسمه الناس قلبان يخترقهما سهم.. ليس كما صورة الوهم والخيال.. ‘الحب’ينبع من القلب للقلب. ‘الحب’ذكرى وللذكرى..أمل.. ولأمل حياة..وأجمل مافي الحياة..

من يقول انساك ؟؟؟ يكدب مانسيتك كيف وانت القلب من دونك عصاني ؟؟ انت لوتظمأ من عروقي سقيتك وانت لو تبعد يصير العمر فاني وانت لويقسى زمني ما جفيتك

صاحت عيون يتنشد القلب رؤياك . . وأثره فؤادي في بعادك قصيدة . . كل السعادة أعشقت يوم لقياك!!! وكل القرايب في بعادك بعيدة!! كل الرسايل كان ترضيك تفداك..والا .. خذ قلبي رسالة جديده..

فديتك يابعد كل الحروف وجعلها تفداك فديتك يابعد بيت القصيد وكل معناته فديتك ياللي بوسط مكنون الحشا ما اغلاك وربي لو كشفت أللي بقلبي مت لرضاته !!

في غيبتك غابت عيوني من النوم وين انت يالي مبتعد عن نظرها عز الله اني صرت تايه ومجنووون ماعاد اميز يومها من شهرها ان جيت اسلي خاطري عنك اشوم صرت النظر العين تتبع نظرهاااا

انا اللي عشت بالدنيا اصارع غابة الاحزان,,,,,,حزن هموم عذابي يبتسم فيهــــا تعبت بدنيتي هايم وصرت بدنيتي حـــيران,,,,,,تعبت وهذي الدنيا دايم الاقيهــــا زانا في داخلي نغمة وجدها داخلي فــنان,,,,,,وجدها نغمة حيه وتبغى من يغنيها

إلى ….غاليتي و محبوبتي و حبيبة قلبي الى عصفورتي التي ترسل لي كل صباح اجمل و ارق كلمة مع نسائم الفجر و تودعني على امل اللقاء عند كل مغيب شمس تنتظرني مع مولد يوم جديد بشوق و حنين

إهداء إلى من علمتني الغرام… قبل الفطام.. إلى من أهدتني السلام.. دون الخصام… إلى من اسكنتني قلبها… وسقتني من حنان صوتها شهد المدام… إهديها كلماتي … لحناً .. وانتظار اليوم المشهود

ياويل قلبي منك ياكثر ماغليك اغلى من الدنيا ثراها وسماها ياويل قلبي منك لاحل طاريك نفسي وهي نفسي تشك بغلاها انسى اسامي الناس واغلط واناديك قلبي معك كل الاسامي نساها

سم بالله بس تغيب .. احس الروح اودعـهـا تطيح الدمـ ع ـهـٍ من عيني وتجري غصب مدآمعها كرهت الأرض بغيـآبكـ .. من اولهـآ لسابعـهـا بعد هالعمـر بغيابك .. حبيبي لو بتسألنـي ( أنـآ أحبــكـ ..! )

يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد, كلما نزعت قيدا أعادته الذكرى من جديد …. أخبرني كيف أحيا وقلبك عن قلبي بعيد؟! كم يطيب لي عذابي ونفسي تطالب بالمزيد … فما الحب إلا ملك ونحن له كالعبيد … حبيبي تذكرني فالشوق إليك يزيد ……..

رسائل حب طويلة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  رسائل حب طويلة
» رسائل حب طويلة 2010
»  مسجات رسائل زعل و حزن قصيره و طويلة للجوال جديده 2011 2012
» رسائل رومانسية مسجات جميلة رسائل حب رسائل 2011-2012 جنان
» رسائل حب, غرام وله شوق رسائل 2012 اجمل رسائل الحب