شات كتابي , شات صوتي , شات بنات , شات قهوة العرب , شات بنات مصر , شات فرعون , شات فيس بوك
 
الرئيسيةشات بنات استايلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحسن: الزمالك يحتاج لثورة.. ومتمسك بإستقالتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد عاطف عبد الكريم

avatar

عدد المساهمات : 215
نقاط : 641
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

مُساهمةموضوع: الحسن: الزمالك يحتاج لثورة.. ومتمسك بإستقالتي   السبت ديسمبر 31, 2011 10:43 am


الحسن: الزمالك يحتاج لثورة.. ومتمسك بإستقالتي

يرى عصام الحسن رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك ان النادي الأبيض يحتاج إلى ثورة تصحيح إدارية و"فكرية" حتى يتمكن النادي من إستعادة البطولات والسير على الطريق الصحيح.



وتأتي تصريحات الحسن بعدما قرر التقدم بإستقالة من المنظومة الإعلامية للقلعة البيضاء التي تتكون من المجلة والموقع الرسمي والمركز الإعلامي وخدمة زمالك موبايل.



وقال الحسن لبرنامج "اسمع كورة" الذي يبث على اثير (GoalFmRadio.Com) يوم الجمعة : "قررت التقدم بإستقالتي عن رئاسة المنظومة الإعلامية بالزمالك لإعتراضي على استراتيجية العمل داخل النادي".



واضاف الكاتب الصحفي "هناك اسباب عديدة دفعتني لإتخاذ قرار الإستقالة لكنني لن اتحدث عنها في الوقت الحالي، سأكشف عن الحقائق في الوقت المناسب".



والمح عصام الحسن إلى خلاف دب بينه وبين الدكتور عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك المعين خلال الفترة الماضية بسبب خدمة زمالك موبايل.



وفسر الحسن اسباب الخلاف قائلا : "تقدمت شركة من قبل تعرض خدماتها لإطلاق خدمة زمالك موبايل لإرسال اخبار النادي عبر المحمول، لكنني رفضت لضعف إمكانيات الشركة التي لا تليق بإسم وسمعة وتاريخ الزمالك".



وتابع "الشركة قامت بالتقدم بطلب جديد لإنشاء الخدمة عن طريق الدكتور عبد الله جورج، ووافقنا على منحهم الفرصة تقديرا لشخص جورج".



واكمل الحسن حديثه مع برنامج "اسمع كورة" : "مجلس الإدارة طالب مني تفصيل كامل عن التجربة، ووجدنا إنها ليست مفيدة سواء من الناحية المالية كونها فشلت في التسويق للأمر بشكل جيد، أو من ناحية العمل حيث ان سرعة نقل الخبر للمشتركين كانت سيئة للغاية".



وتحدث الحسن عن فترة تواجده داخل الزمالك لمدة سنتين "لقد عملت في الزمالك لمدة سنتين بدون مقابل، من أجل خدمة النادي وجماهيره العظيمة التي من حقها ان تعرف الحقيقة كاملة".



واردف : "ساهمت في تطوير مجلة النادي وإنشاء موقع إلكتروني بالمجان للزمالك، وعاد هذا الأمر بالنفع على النادي بدخل 4 ملايين جنيه لأول مرة في تاريخه".



واستطرد الصحفي بأخبار اليوم تصريحاته لـ(GoalFmRadio.Com)"خلال فترة عملي في الزمالك لمست ان هذا النادي يحتاج إلى ثورة تصحيح إدارية وفكرية حتى يتمكن النادي من إستعادة البطولات".



واختتم الحسن تصريحاته قائلا : "لا يعقل ان يحقق الزمالك 11 بطولة دوري فقط في مائة عام، وهو دليل ان النادي يحتاج لثورة خاصة".


انضم إلى صفحة جول اف ام على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحسن: الزمالك يحتاج لثورة.. ومتمسك بإستقالتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشه مصريه :: اخبار الزمالك-
انتقل الى:  
شات غيبوبه

Get ahdoninfsiadmk chat group | Goto ahdoninfsiadmk website