دردشه مصريه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دردشه مصريه

شات كتابي , شات صوتي , شات بنات , شات قهوة العرب , شات بنات مصر , شات فرعون , شات فيس بوك

الرئيسيةشات بنات استايلأحدث الصورالتسجيلدخول

شحاتة: القيعي إرهابي واعلامه "أكل عيش" وأنا مش فارقة معايا

كاتب الموضوعرسالة
احمد عاطف عبد الكريم

احمد عاطف عبد الكريم

شحاتة: القيعي إرهابي واعلامه "أكل عيش" وأنا مش فارقة معايا Empty
مُساهمةموضوع: شحاتة: القيعي إرهابي واعلامه "أكل عيش" وأنا مش فارقة معايا   شحاتة: القيعي إرهابي واعلامه "أكل عيش" وأنا مش فارقة معايا Icon_minitimeالسبت ديسمبر 31, 2011 10:27 am

هاجم كريم شحاته عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي مؤكداً أن هناك فارق بين إعلام "الخبر" والإعلام الذي يدافع عن "أكل عيشه" مشيراً أنه يتم إرهابه من القيعي والمنيسي نكاية في والده حسن شحاته المدير الفني لنادي الزمالك.

وأضاف شحاته الابن خلال برنامجه الفضائي على قناة النهار الرياضية أن الثنائي دأبا على مهاجمته وإرهابه والاستهزاء به مع كل الأخبار التي تتناول النادي الأهلي خاصة في مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري والتي تم إقامتها في استاد برج العرب.

وقال كريم بأن قناة الأهلي بوجود الثنائي عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي يقومان بإرهابه طوال الوقت ودائما يتهمانه بعدم الحيادية خاصة أن والده المدير الفني لنادي الزمالك.

وعاد كريم "فلاش باك" لحديثه الذي أكد فيه أنه لا يوجد تكافؤ فرص بين الأندية والأهلي بعد رفض نادي الاتحاد السكندري رفض إقامة لقائه في استاد برج العرب وتأكيده بأن مباراة الزمالك ستقام في ملعب الاتحاد بمدينة الإسكندرية.

وتهكم كريم على رفض الاتحاد السكندري إقامة لقاء الزمالك بإستاد برج العرب مؤكداً أنه ألآن لا توجد مشاكل أمنية واصبحت الأمور كلها طبيعية.

وكانت لجنة المسابقات قد قررت نقل مباراة الاتحاد السكندري والأهلي في إطار مباريات الأسبوع الرابع بناء على طلب الأمن وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

شحاتة: القيعي إرهابي واعلامه "أكل عيش" وأنا مش فارقة معايا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شحاتة: القيعي إرهابي واعلامه "أكل عيش" وأنا مش فارقة معايا ‏