شات كتابي , شات صوتي , شات بنات , شات قهوة العرب , شات بنات مصر , شات فرعون , شات فيس بوك
 
الرئيسيةشات بنات استايلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفريق شفيق يعلن ترشحه رسميا للرئاسه من المنوفية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد عاطف عبد الكريم

avatar

عدد المساهمات : 215
نقاط : 641
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

مُساهمةموضوع: الفريق شفيق يعلن ترشحه رسميا للرئاسه من المنوفية   السبت ديسمبر 31, 2011 8:00 am

علن الفريق أحمد شفيق – رئيس الوزراء الأسبق – ترشحه رسميا لخوض الانتخابات الرئاسية؛ وذلك فى المؤتمرالجماهيرى عقد مساء الجمعة بمدينة قويسنا بالمنوفية بحضور العديد من أهالى المركز والقيادات الشعبية والتيارات السياسية المختلفة.

وكان أدى الفريق شفيق قد أدى صلاة الجمعة بمسجد قرية ميت خلف التابعة لمركز شبين الكوم بعد افتتاحه، الزيارة التى تأتى على اثر الدعوة التى وجهت له من المهندس أحمد كليلة أحد فلول النظام السابق، كما تأتى ضمن جولاته الانتخابية التى بدأت مساء الإربعاء بالسيدة زينب بالقاهرة.

وأكد شفيق على أهميه الأمن والاستقرار الفترة القادمة ، مشددا على أن مصر بها رجال اشداء يستطيعون ان يكملوا المسيرة بكل جد وبكل حب واخلاص .

ووصف شفيق الرئيس الأسبق جمال عبد الناصر بالمحارب والمقاتل وونظيره محمد أنور السادات بالقيادى الذكى بينما رفض وصف الرئيس السابق حسنى مبارك معللا ذلك بأن الرؤساء لا يوصفون الا بعد موتهم .

وأوضح شفيق أن مصر تحتاج إلى من يعيد ويحيى لدى أبنائها الروح والانتئماء الوطنى، والقوة الفاعلة التى تكمن داخل الشعب المصرى العظيم.

وشدد شفيق على أنه لا يستطيع احد منعه من دخول أى محافظة أو بلد باعتباره يمتلك تاريخ طويل ملئ بالانجازات، وان جموع الشعب المصرى يحترمونه ويقدرونه، ووجه حديثه مباشرة إلى كل من يرسل إليه تهديدات أوالتحذيرات من بعض من وصفهم بالمارقين ،على حد تعبيره، و الذين حذروه من دخول المنوفية وبعض المحافظات الاخرى مثال بنى سويف والشرقيه والبحيرة وقنا " الرد في المرحلة القادمة عليهم سيكون قوى جدا وعنيف إذا عادوا مرة أخرى إلى مثل هذه الأمور الصغيرة وأنهم لا يعلمون الوجه الآخر لى".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفريق شفيق يعلن ترشحه رسميا للرئاسه من المنوفية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشه مصريه :: اخبار مصر اليوم من قلب مصر-
انتقل الى:  
شات غيبوبه

Get ahdoninfsiadmk chat group | Goto ahdoninfsiadmk website