شات كتابي , شات صوتي , شات بنات , شات قهوة العرب , شات بنات مصر , شات فرعون , شات فيس بوك
 
الرئيسيةشات بنات استايلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طوارئ فى المحلة استعداداً للأهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد عاطف عبد الكريم

avatar

عدد المساهمات : 215
نقاط : 641
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

مُساهمةموضوع: طوارئ فى المحلة استعداداً للأهلى   الجمعة ديسمبر 30, 2011 7:22 pm

أعلن الجهاز الفنى لفريق الكرة الاول بنادى غزل المحلة بقيادة ابراهيم يوسف حالة الطوارئ القصوى استعدادا لمباراته المهمة والمرتقبة أمام الاهلى التى ستقام بملعبه غدا السبت ضمن مباريات الاسبوع الحادى عشر من الدورى الممتاز لكرة القدم.

وكان الفريق قد انهى معسكره الداخلى الذى اقيم بملعب النادى وبدون راحة بعد تأجيل مباراته مع الاسماعيلى بأداء مباراتين وديتين مع اكاديمية الفتى العربى وسكة حديد طنطا اطمأن خلاله الجهاز الفنى على الحالة الفنية والبدنية لجميع اللاعبين.

واكد إبراهيم يوسف المدير الفنى ان صفوف الفريق أصبحت مكتملة ولأول مرة منذ بداية الموسم بعد عودة الحارس إبراهيم فرج من الايقاف الى جانب شفاء الثنائى رائد منسى وهانى عبد الله من الإصابة التى لحقت بهما فى المباريات السابقة.. مشيرا إلى أن اللاعبين ارتفعت معنوياتهم بعد الفوز الأخير على انبى الذى تقدم بالفريق نحو المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط بالإضافة إلى وجود رغبة قوية لدى لاعبى فريقه للحفاظ على هذا الفوز ومواصلة الانتصارات لتحسين موقف الفريق بجدول المسابقة رغم المواجهة الصعبة مع الاهلى الذى يضم بين صفوفه معظم لاعبى منتخب مصر.. وقال يوسف: إن المباريات الودية كانت مفيدة لفريقنا حصل كل لاعب من الأساسيين والبدلاء خلالها على فرصته كاملة..

من ناحية أخرى قام المهندس احمد ماهر رئيس النادى والشركة يرافقه المهندس شوقى زهران عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الكرة بزيارة لمعسكر الفريق اطمأن خلاله على توفير جميع الامك اشرف ست في العالمانات الفنية والإدارية للجهاز الفنى واللاعبين وحسن انتظام سير العمل ووعد اللاعبين بالاستجابة لجميع متطلباتهم المادية ودعاهم إلى بذل الكثير من الجهد فى هذه المباراة لتحقيق الفوز على الاهلى من أجل رفعة شأن نادى غزل المحلة واستعادة ثقة جماهيره فى المرحلة المقبلة كما وعدهم بصرف مكافآت ضخمة فى حالة الفوز بالمباراة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طوارئ فى المحلة استعداداً للأهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشه مصريه :: اخبار الاهلي-
انتقل الى:  
شات غيبوبه

Get ahdoninfsiadmk chat group | Goto ahdoninfsiadmk website