شات كتابي , شات صوتي , شات بنات , شات قهوة العرب , شات بنات مصر , شات فرعون , شات فيس بوك
 
الرئيسيةشات بنات استايلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه يورط عبدالحفيظ أمام حمدى والخطيب.. ومدير الكرة يلتزم الصمت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد عاطف عبد الكريم

avatar

عدد المساهمات : 215
نقاط : 641
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

مُساهمةموضوع: جوزيه يورط عبدالحفيظ أمام حمدى والخطيب.. ومدير الكرة يلتزم الصمت   الجمعة ديسمبر 30, 2011 7:17 pm

الفريق يعسكر اليوم لمواجهة الغد أمام المحلة.. ومخاوف حمراء من التحكيم التزم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى الصمت تجاه ما أثير عن غضب حسن حمدى رئيس النادى الأهلى ونائبه محمود الخطيب تجاه ما حدث من الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه بعدما ورط الأخير مدير الكرة بإجبار الجهاز الفنى على ارتداء قمصان خاصة فى مباراة مصر للمقاصة لتأبين مشجع الألتراس الذى توفى مؤخرًا دون علم لجنة الكرة بكل الترتيبات التى حدثت وفوجئ بها حمدى والخطيب وباقى أعضاء مجلس الإدارة مثل الجميع الذين وجدوا أن ناديهم تورط هو الآخر بالإعلان عن مواقف سياسية معينة من خلال لاعبى فريق الكرة وجهازهم الفنى الذين يمثلون كيان الأهلى ككل، ولا يمثلون أنفسهم فى مثل هذه المواقف التى ستفرض أحداثها على اجتماع لجنة الكرة والذى سيعقد فى الأسبوع المقبل الذى سيبحث خلاله جميع الأمور المتعلقة بالفريق خلال الفترة الماضية خاصة حسم ملف الراحلين عن الأهلى فى فترة الانتقالات الشتوية.

وفيما يتعلق باستعدادات الأهلى لمباراته المقبلة أمام غزل المحلة والمقرر إقامتها غدًا على ملعب الأخير ضمن الجولة الـ11 للدورى العام يؤدى الفريق آخر تدريباته صباح اليوم على ملعبه بالجزيرة ويبدأ التجمع بعد صلاة الجمعة للسفر إلى المحلة للمبيت.. وبشكل نهائى تأكد غياب عماد متعب مهاجم الفريق عن المباراة بسبب استمرار شعوره بإجهاد فى العضلة الخلفية، وهو ما أبعده عن التدريبات الجماعية على مدار الـ48 ساعة الماضية، فيما يخضع أحمد فتحى لاختبار أخير اليوم من خلال مشاركته فى التدريبات الجماعية، وعلى ضوء حالة اللاعب ستجدد فرص وجوده ضمن القائمة ومشاركته من عدمه، وعلى الرغم من مشاركة شريف عبدالفضيل خلال مران الفريق والتأكد من جاهزيته الفنية، إلا أن هناك بعض المخاوف الطبية من الدفع بعبد الفضيل من بداية المباراة، لاسيما أنه عائد من الإصابة ولم يشارك فى أى مباراة ودية أو رسمية منذ فترة طويلة.

وعلى الرغم من محاولة مانويل جوزيه إخفاء ملامح التشكيل خلال تدريبات الفريق، إلا أن هناك بعض الأوراق سوف تفرض نفسها فى لقاء الغد لظروف اضطرارية حيث سيعود أحمد شديد مركز الظهير الأيسر بسبب غياب سيد معوض الحاصل على 4 إنذارات.. وأيضاً تم تجهيز محمد بركات لمركز الظهير الأيمن تحسبًا لغياب فتحى وإن كان بركات قد سبق وإن شارك فى هذا المركز وأجاد فيه بشكل كبير أيضًا فى الهجوم أدى غياب متعب إلى تفكير فى إدخال عناصر جديدة كجونيور البرازيلى على أن يتم تكليف جدو بمهام خاصة دفاعاً وهجوماً، فيما ينتظر الثنائى السيد حمدى ومحمد فضل العودة للقائمة بعد الاستبعاد فى آخر لقاءين.. ويترقب فضل هذه الفرصة بقوة، والتى تعد مؤشرا كبيرا لمصيره داخل القلعة الحمراء، حيث ينوى اللاعب فى فتح باب المفاوضات مع الأندية ابتداءً من أول يناير المقبل، وفى الدفاع سيتم إشراك لاعب جديد مع حسام غالى وأحمد السيد والأقرب عبدالفضيل.

ومن ناحية أخرى أبدى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة قلقه الشديد من التحكيم قبل ساعات من مواجهة المحلة.. وقال مدير الكرة: لا أعلم من سيدير المباراة تحكيميًا إلا أننى متخوف من حدوث أخطاء جديدة لاسيما أن المباراة ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا.. ورفض عبدالحفيظ التعليق على قرارات لجنة المسابقات، فيما أكد أن الغيابات سيتم التغلب عليها وأشار إلى أن لجنة الكرة ستناقش عرض المولودية لضم أمير سعيود واتخاذ قرار نهائى، واختتم عبد الحفيظ تصريحاته بالتأكيد على أن الغيابات التى يعانى منها فريقه لن يتأثر بها فى لقاء الغد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جوزيه يورط عبدالحفيظ أمام حمدى والخطيب.. ومدير الكرة يلتزم الصمت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشه مصريه :: اخبار الاهلي-
انتقل الى:  
شات غيبوبه

Get ahdoninfsiadmk chat group | Goto ahdoninfsiadmk website