شات كتابي , شات صوتي , شات بنات , شات قهوة العرب , شات بنات مصر , شات فرعون , شات فيس بوك
 
الرئيسيةشات بنات استايلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي وإتحاد الطائرة يكرمان صلاح (أفضل ضارب في العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد عاطف عبد الكريم

avatar

عدد المساهمات : 215
نقاط : 641
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

مُساهمةموضوع: الأهلي وإتحاد الطائرة يكرمان صلاح (أفضل ضارب في العالم   الجمعة ديسمبر 30, 2011 7:15 pm

أقام اليوم النادي الأهلي إحتفالا داخل النادي لتكريم لاعب الكرة الطائرة بالنادي ومنتخب مصر أحمد صلاح بمناسبة حصوله على لقب أفضل ضارب في العالم في بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في اليابان.

وأكد موقع النادي الرسمي أن كوكبة كبيرة من إدارة النادي ومسئولي اللعبة في مصر أصروا على حضور التكريم ، مثل حسن حمدى رئيس النادى الأهلى ومحمود الخطيب نائب رئيس النادى وخالد مرتجى والعامرى فاروق وخالد الدرندلى ورانيا علوانى أعضاء مجلس الإدارة واللواء محمود علام مدير عام النادى والدكتور سامح حمدى رئيس جهاز الكرة الطائرة بالأهلى والكابتن رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضى والكابتن إبراهيم فخر الدين المدير الفنى للكرة الطائرة بالنادى ، وعلى السرجانى رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة وحسنى غانم رئيس منطقة القاهرة للكرة الطائرة والكابتن فؤاد عبد السلام المدير الفنى لفريق طلائع الجيش وكل أعضاء الجهاز الفنى للكرة الطائرة بالنادى الأهلى وكل لاعبى الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادى.

وأعرب عدلي القيعي عن سعادته باللقب العالمي الذي حصل عليه صلاح ، مشيرا إلى فخر الأهلي بوجود مثل هذا اللاعب في صفوف القلعة الحمراء ، وهو ما أكد عليه علي السرجاني رئيس الإتحاد الذي قال أن فوز اللاعب بهذا اللقب لحظة تاريخية لكرة الطائرة المصرية.

وتتحدث حسن حمدي رئيس النادي عن اللاعب قائلا أنه شخصية غير إعتيادية أضاف الكثير للمنتخب وللنادي ، وأنه شرف كبير أن يكون مثل هذا اللاعب التاريخي فردا من أفراد المنظومة الحمراء ، معتبرا أن ما حققه أحمد صلاح فى بطولة العالم للكرة الطائرة الأخيرة باليابان إضافة لمصر والأهلى ولكل العرب.
حجازى والسولية جاهزان لمواجهة الأهلى

أصبح الثنائى أحمد حجازى وعمرو السولية لاعبى الفريق الأول لكرة القدم للإسماعيلى جاهزين تماما للمشاركة فى لقاء الأهلى المقرر بعد غدٍ الثلاثاء على ملعب الكلية الحربية فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع للدورى .

وشارك حجازى والسولية فى تدريب الإسماعيلى الرئيسى الذى أقيم مساء اليوم بعد شفائهما من الإصابة التى لحقت بهم مع المنتخب الأوليمبى ، كما شارك عبدالله الشحات الذى كان قد أصيب فى اللقاء السابق أمام دجلة .

وركز محمود جابر فى التدريب الرئيسى على ضرورة التسديد من خارج المنطقة ، إضافة إلى الرقابة اللصيقة لمفاتيح اللعب ، ولم يستكمل حسنى عبدربه المران لإصابته بإلتهاب فى المعدة ولكنه سيشارك فى اللقاء .

ومن المنتظر أن يؤدى الإسماعيلى تدريبا خفيفا غدا ثم يغادر إلى القاهرة للمبيت فيها استعدادا للمباراة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي وإتحاد الطائرة يكرمان صلاح (أفضل ضارب في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشه مصريه :: اخبار الاهلي-
انتقل الى:  
شات غيبوبه

Get ahdoninfsiadmk chat group | Goto ahdoninfsiadmk website