شات كتابي , شات صوتي , شات بنات , شات قهوة العرب , شات بنات مصر , شات فرعون , شات فيس بوك
 
الرئيسيةشات بنات استايلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى ينسحب من أزمة الألتراس الكرة فى ملعب الأمن..والجمهور يصر على الاقتحام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد عاطف عبد الكريم

avatar

عدد المساهمات : 215
نقاط : 641
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

مُساهمةموضوع: الأهلى ينسحب من أزمة الألتراس الكرة فى ملعب الأمن..والجمهور يصر على الاقتحام   الجمعة ديسمبر 30, 2011 1:47 pm

تراجع مسئولو القلعة الحمراء عن خطوة التدخل لحل أزمة الألتراس قبل لقاء الأهلي والإسماعيلي المقرر يوم الثلاثاء المقبل مع استئناف فعاليات الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فترة توقف طويلة بسبب ارتباطات المنتخبين الأول والأولمبي.

يأتي قرار الأهلي بالتراجع عن دور الوساطة والتهدئة في هذه الأزمة بعدما لمس مسئولو النادي إصرار قيادات الألتراس على فكرة اقتحام استاد القاهرة وحضور المباراة رغم العقوبة المفروضة على الأهلي بخوض المباراة بدون جمهور نتيجة الشماريخ التي أطلقها المشجعون في عدد من مباريات الفريق الماضية بالدوري وانتهاء أمد نقل المباريات خارج ملعبه.

علمت "الجمهورية" بأن مسئولي الأهلي وجدوا صعوبة بالغة في إقناع قيادات الألتراس المصرين على اقتحام الاستاد وبالتالي لم تعد هناك أي جدوى من الاجتماع بين مسئولي النادي وقيادات الألتراس مما يدفع بالكرة في ملعب اتحاد الكرة حيث أصبح على مسئوليه حل هذه الأزمة بالتفاوض مع الألتراس والأمن أو تأجيل المباراة الذي بات وشيكا للغاية.

من ناحية أخرى ، وصلت أزمة اللاعب محمد شوقي إلى خط النهاية بعدما نجحت قوات الشرطة في إطلاق سراح شقيقه أيمن شوقي وابن خالته كريم بكير من بين يدي المختطفين الذين احتجزوهما بمنطقة القابوطي في ضواحي مدينة بورسعيد على مدار الأيام الماضية.. وعثرت الشرطة على شقيق شوقي وابن خالته خلال حملة مداهمة بعد أن أسفرت التحريات عن مكان وجود الخاطفين والمحتجزين.

لذلك ينتظر أن ينتظم شوقي في مران الفريق بداية من اليوم بعد استقرار أوضاعه العائلية والاطمئنان على شقيقه وابن خالته حيث حصل اللاعب على راحة من التدريبات طوال الفترة الماضية التي عانى فيها من هذه الظروف..ورغم ذلك ، تبدو مشاركة شوقي في مباراة الإسماعيلي محل شك حيث يحتاج اللاعب إلى برنامج مكثف لاستعادة لياقته البدنية العالية بعد غيابه عن التدريبات في الفترة الماضية وكذلك عن المباراتين الوديتين أمام طلائع الجيش وأكاديمية الفتى العربي.

كما يعود إلى التدريبات الجماعية اللاعب وليد سليمان بعدما اكتفى بأداء بعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أمس الأول الخميس حيث عانى من بعض التقلصات في العضلة الخلفية مما دفع الجهاز لعدم الدفع به في التدريبات الجماعية إلا بعد الاطمئنان على حالته بشكل كامل، بينما انتظم أحمد فتحي لاعب الأهلي في التدريبات الجماعية يوم الخميس وخاض المران كاملا بعدما حصل على راحة من مران الأربعاء بسبب شعوره بإجهاد خفيف فى العضلة الضامة.

بذلك دخل اللاعبان وكذلك المدافع شريف عبد الفضيل ورامي ربيعة العائدان من الإصابة أيضا في حسابات الجهاز الفني وإن كانت مشاركة عبد الفضيل وربيعة غير متوقعة في لقاء الإسماعيلي لحاجتهما إلى المشاركة في التدريبات الجماعية لعدة أيام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلى ينسحب من أزمة الألتراس الكرة فى ملعب الأمن..والجمهور يصر على الاقتحام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشه مصريه :: اخبار الاهلي-
انتقل الى:  
شات غيبوبه

Get ahdoninfsiadmk chat group | Goto ahdoninfsiadmk website