شات كتابي , شات صوتي , شات بنات , شات قهوة العرب , شات بنات مصر , شات فرعون , شات فيس بوك
 
الرئيسيةشات بنات استايلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يفوز على الإسماعيلي بهدف عبد الله السعيد لاعب الدراويش السابق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد عاطف عبد الكريم

avatar

عدد المساهمات : 215
نقاط : 641
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

مُساهمةموضوع: الأهلي يفوز على الإسماعيلي بهدف عبد الله السعيد لاعب الدراويش السابق   الجمعة ديسمبر 30, 2011 1:23 pm

في مباراة صامتة، حقق الأهلي فوزا صعبا على الإسماعيلي بهدف دون رد أحرزه عبد الله السعيد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وشهدت المباراة حصول لاعبو الأهلي على 4 إنذارات وحالة طرد لوائل جمعة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 20 نقطة في المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد الدراويش عند النقطة 14في المركز السابع.

الصمت الذي خيم علي مدرجات استاد الكلية الحربية كان له أكبر الاثر علي المباراه فقد شهدت بدايه المباراه ارتباكا كبيرا بين الفريقين، وحافظ الاهلي علي نفس طريقته التي بدأ بها مباراه المقاصه مع خروج ابوتريكه ودخول محمد بركات بدلا منه.

الشوط الأول لم يشهد اي جمل هجوميه من الفريقين ورغم وجود العديد من الاوراق الهجومي في الفريقين الا ان التحفظ الدفاعي والخوف من الاندفاع الهجومي جعل المباراه تنحصر في منتصف الملعب مع خطورة للدروايش من الضربات الثابتة وكاد حسني عبد ربه ان يتقدم للدروايش من ضربه ثابتة ولكن انقذها شريف اكرامي ببراعه.

وكان اللافت للنظر حصول ثلاثه من لاعبي الاهلي علي ثلاث انذارات متتالية في ربع ساعة، ولكن حبوب الشجاعه التي حصل عليها جهاد جريشه حكم اللقاء ضاعت بعد ان اعترض عليه مانويل جوزيه المدير الفني للأحمر فعاد الي اللعب علي المضون وغاب الكارت الاصفر بعد ذلك.

الدقيقه 44 شهدت اجمل لقطات الشوط الاول عندما سدد عبد الله السعيد ضربه حره مباشره بطريقه رائعه لتسكن مرمي محمد صبحي مسجلا الهدف الاول للاهلي لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الاحمر بهدف لاعب الأصفر سابقا.

جوزيه بدأ الشوط الثاني بتغيير لتأمين خط الوسط بإشراك محمد شوقي بدلا من وليد سليمان، وذلك بسبب سيطره الاسماعيلي علي منطقه خط الوسط في الشوط الاول.

العشر دقائق الاولي من الشوط الاول لم تشهد خطوره تذكر للفريقين الا تسديده من احمد سمير فرج كادت ان تسجل هدف التعادل للدراويش.

محمود جابر المدير الفني للفريق الأصفر اشرك مهاجمه محمد محسن أبو جريشه بدلا من لاعب الوسط المهاجم عمر جمال.

الاهلي كشر عن انيابه في خمس دقائق اضاع فرصتين عن طريق عرضيه رائعه لسيد معوض ثم انفراد لعبد الله السعيد لترتد انفراد للاسماعيلي وعرقله من وائل جمعه ليحصل بسببها على الإنذار الثاني ويطرده جريشة في الدقيقه 61.

مانويل جوزيه اجري تغييره الثالث والاخير بدخول شهاب الدين احمد بدلا من عماد متعب للتأمين الدفاعي، بينما أشرك محمود جابر عبد الله الشحات بدلا من عمرو السوليه في الدقيقه 71.

البديل محسن ابوجريشه كاد ان يحرز هدف التعادل للدراويش في الدقيقه 80 من انفراد، ولكن مرت الكره بجوار القائم الأيمن لإكرامي بغرابه ليضيع هدف اكيد للاسماعيلي.

لاعبو الدراويش سيطروا تماما على مجريات الشوط الثاني والاهلي عاد الي الدفاع من أجل تامين الفوز الذي كاد ان يضيع برأس أحمد علي من داخل منطقه السته يارده و لكنه اطاح بالكره خارج المرمي بغرابه.

الدقائق الاخيره من المباراه شهدت هجوما كاسحا من الاسماعيلي وفرص ضائعة بالجمله لتنتهي المباراه بفوز صعب للاهلي على الإسماعيلي بهدف نظيف.]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي يفوز على الإسماعيلي بهدف عبد الله السعيد لاعب الدراويش السابق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشه مصريه :: اخبار الاهلي-
انتقل الى:  
شات غيبوبه

Get ahdoninfsiadmk chat group | Goto ahdoninfsiadmk website